أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار / وحدة تمكين المرأة تُقيم ورشة عمل بعنوان ( التسويق الألكتروني لعرض نِتاجات المرأة بهدف تمكينها إقتصادياً ) ..

وحدة تمكين المرأة تُقيم ورشة عمل بعنوان ( التسويق الألكتروني لعرض نِتاجات المرأة بهدف تمكينها إقتصادياً ) ..

بالتعاون مع قسم تقنيات إدارة المواد و لجنة التنمية المستدامة، أقامت وحدة تمكين المرأة ورشة عمل خاصة حول التسويق الألكتروني لعرض نِتاجات المرأة بهدف تمكينها إقتصادياً، حاضر فيها :- م.م. لمياء فاهم گطران

إستهدفت الورشة طلبة التخصصات التكنولوجية و الإدارية، للتعرف على مواقع التجارة الإلكترونية و التي تُمثل جزءاً أساسياً من إستراتيجية الأعمال في العصر الرقمي.

فمن خلال الإستفادة من المنصات الإلكترونية يُمكن للشركات الوصول إلى جمهور عالمي من العُملاء بكل سهولة و فعالية. و بفضل هذه المنصات لم تَعد التجارة مُقيدة بالحدود الجغرافية، بل يُمكنها توسيع نطاق عملياتها إلى مستويات عالمية.إذ تم خلال الورشة التطرق لعدد من المواقع الشهيرة التي يُمكن الإستفادة منها في التجارة الإلكترونية مثل :أمازون(Amazon): كواحدة من أكبر المنصات الإلكترونية عالمياً،إيباي(eBay): و هي من المنصات الرائدة في بيع و شراء المنتجات،تاجر(Taager): منصة تجارية إلكترونية محلية تستهدف الأسواق العربية،بون إنزا(Bonanza): تُعتبر منصة للبيع عبر الإنترنت توفر بيئة تجارية مبسطة و مبتكرة،بوربلات(Pure Plat): منصة تجارية إلكترونية تسمح للشركات بإنشاء متاجرها الإلكترونية الخاصة و عرض منتجاتها للبيع ..

مع كيفية تسجيل الدخول و إستخدام هذه المواقع،و في ختام الورشة تم التأكيد على أهمية إستكشاف و إستغلال الفرص التي تقدمها المواقع الإلكترونية للتجارة ..

شاهد أيضاً

بمشاركاتٍ أكاديمية مُتميزة، المؤتمر العلمي الدولي الرابع للتقنيات الطبية و البيولوجية يَختتم أعماله بنجاح ..

شهدت جامعة الفرات الأوسط التقنية و على مدار يومي 17 – 18 نيسان 2024 إستمرار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *