أخبار عاجلة
الرئيسية / الارشيف / عدد من تدريسيي المعهد يشاركون في المؤتمر العلمي التخصصي الأول للعلوم المالية و المصرفية لكلية الإمام الكاظم “ع” – أقسام النجف الأشرف ..

عدد من تدريسيي المعهد يشاركون في المؤتمر العلمي التخصصي الأول للعلوم المالية و المصرفية لكلية الإمام الكاظم “ع” – أقسام النجف الأشرف ..

شارك أ.د. أرشد عبد الأمير جاسم التدريسي في قسم تقنيات إدارة المواد و أ.م.د. سناء جاسم محمد / رئيس القسم مع م.م. إيناس حسين علوان التدريسية في القسم ذاته في أعمال المؤتمر العلمي التخصصي الأول للعلوم المالية و المصرفية لكلية الإمام الكاظم “ع” – أقسام النجف الأشرف، بعنوان ( القطاع المصرفي في سبيل تنمية مستدامة و إقتصاد أخضر : التكنولوجيا المالية، التحول الرقمي و السندات الخضراء ) على قاعة المؤتمرات في فندق زمزم – النجف الأشرف،و تحت شعار ” البحث العلمي الرصين بوابة العراق نحو الإستدامة ” بهدف التعرف على القضايا و الإهتمامات البحثية في مجال القطاع المصرفي و السعي نحو توطيد الإرتباط المؤسسي و تعزيز الشراكة بين القطاعين العام و الخاص من جهة و بين مؤسسات التعليم العالي من جهة أخرى،حيث كانت مشاركة د. سناء جاسم كأحد أعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر، فيما إشترك د. أرشد عبد الأمير و السيدة إيناس حسين بتقديم بحثهم الموسوم ( رأس المال العامل و تداخله مع حالة الإستقرار المالي دراسة تحليلية إختبارية لعينة من مصارف القطاع المصرفي الخاص العراقي ) و حصلوا على شهادات تقديرية لمشاركاتهم الفعالة في وقائع المؤتمر ..

شاهد أيضاً

عمادة المعهد تُقيم مجلس تأبيني على روح المرحوم نزار أحمد أبو صيبع ..

بمبادرة مباشرة من السيد عميد المعهد التقني / كوفة الأستاذ الدكتور فاضل سامي، أقامت عمادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *