أخبار عاجلة
الرئيسية / الارشيف / عدد من تدريسيي المعهد يشاركون في المؤتمر العلمي التخصصي الأول للعلوم المالية و المصرفية لكلية الإمام الكاظم “ع” – أقسام النجف الأشرف ..

عدد من تدريسيي المعهد يشاركون في المؤتمر العلمي التخصصي الأول للعلوم المالية و المصرفية لكلية الإمام الكاظم “ع” – أقسام النجف الأشرف ..

شارك أ.د. أرشد عبد الأمير جاسم التدريسي في قسم تقنيات إدارة المواد و أ.م.د. سناء جاسم محمد / رئيس القسم مع م.م. إيناس حسين علوان التدريسية في القسم ذاته في أعمال المؤتمر العلمي التخصصي الأول للعلوم المالية و المصرفية لكلية الإمام الكاظم “ع” – أقسام النجف الأشرف، بعنوان ( القطاع المصرفي في سبيل تنمية مستدامة و إقتصاد أخضر : التكنولوجيا المالية، التحول الرقمي و السندات الخضراء ) على قاعة المؤتمرات في فندق زمزم – النجف الأشرف،و تحت شعار ” البحث العلمي الرصين بوابة العراق نحو الإستدامة ” بهدف التعرف على القضايا و الإهتمامات البحثية في مجال القطاع المصرفي و السعي نحو توطيد الإرتباط المؤسسي و تعزيز الشراكة بين القطاعين العام و الخاص من جهة و بين مؤسسات التعليم العالي من جهة أخرى،حيث كانت مشاركة د. سناء جاسم كأحد أعضاء اللجنة العلمية للمؤتمر، فيما إشترك د. أرشد عبد الأمير و السيدة إيناس حسين بتقديم بحثهم الموسوم ( رأس المال العامل و تداخله مع حالة الإستقرار المالي دراسة تحليلية إختبارية لعينة من مصارف القطاع المصرفي الخاص العراقي ) و حصلوا على شهادات تقديرية لمشاركاتهم الفعالة في وقائع المؤتمر ..

شاهد أيضاً

مجلس المعهد يعقد الجلسة الثامنة للعام الدراسي 2023-2024 ..

عَقَد مجلس المعهد التقني / كوفة جَلسته الثامنة للعام الدراسي الحالي برئاسة الأستاذ الدكتور فاضل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *