أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر النشاطات / السيد رئيس الجامعة يفتتح بناية جديدة لشؤون الطلبة والتسجيل في المعهد

السيد رئيس الجامعة يفتتح بناية جديدة لشؤون الطلبة والتسجيل في المعهد

في سياق نهضة البناء والإعمار التي تشهدها جامعة الفرات الأوسط التقنية وسعيها للإرتقاء بالبنى التحتية التعليمية والخدمية ومن اجل بيئة جامعية مستدامة ، إفتتح السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري بناية جديدة لشؤون الطلبة والتسجيل في المعهد التقني الكوفة .

وحضر الإفتتاح السادة مساعدي رئيس الجامعة العلمي والإداري وعمداء تشكيلات الجامعة في موقع النجف الأشرف والكوفة المقدسة و مديري الأقسام في رئاسة الجامعة .

وكان بإستقبالهم السيد عميد المعهد الأستاذ الدكتور فاضل سامي زغير والسادة المعاونين ورؤساء الأقسام ومسؤولي الشعب والوحدات وجمع كبير من الطلبة .

ويذكر أن المبنى الجديد يتكون من طابقين، يضم الطابق الارضي منه على مكتبين لمسؤول شؤون الطلبة ووحدة الصادر و الوارد مع القاعه الخارجية التي تحتوي على ١٠ مكاتب لموظفي إستقبال و تسجيل الطلبة اما القاعة الداخلية تحتوي على ٤ مكاتب للموظفين .

فيما يتألف الطابق الأعلى على مخزن للاضابير وجناح للجنة الإمتحانية يحتوي على غرفة مكتبية واحدة و قاعتين لإستلام و تسليم الدفاتر الإمتحانية و الأخرى للتصحيح ، وتقدم الشعبة خدماتها الإدارية للطلبة وبمستوى عالٍ بما يخدم العملية التعليمية للطلبة الاعزاء .

من جانبه القى السيد رئيس الجامعة كلمة على هامش الإفتتاح أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل عمادة المعهد والحلقات الأخرى للأرتقاء بكافة مفاصل الأداء لتحقيق بيئة جامعية مستدامة ومريحة للطلبة والأساتذة .

الزُهَيْري أشار إلى أن ما تم تحقيقه خلال السنوات الثلاث الأخيرة على مختلف الصعد يأتي بتظافر جهود جميع الحلقات العلمية والإدارية والساندة .لافتاً إلى أن المبنى الجديد تم تنفيذه من قبل الملاكات الهندسية والفنية في المعهد وبإشراف ودعم مباشر من رئاسة الجامعة ، وتم إعتماد مواصفات عالية في تجهيزه وبالتقنيات الحديثة ،وتم المحافظة على الجانب التراثي الممتزج بالحداثة في إستخدام مواد البناء وتنفيذ المباني من خلال التصميم المتناسق الذي تبنته رئاسة الجامعة في نهضة الإعمار والبناء .

ومن جانب اخر قدم السيد عميد المعهد التقني كوفة الاستاذ الدكتور فاضل سامي شكره وتقديره إلى رئاسة الجامعة للدعم الذي توليه لكافة التشكيلات مشيداً بكل الجهود التي أثمرت عن تحقيق هذه الإنجازات وأن عمادة المعهد ماضية في تنفيذ العديد من مشاريع الإعمار والبناء التي تخدم الطلبة والأساتذة بمستوى عالٍ والتي سترى النور قريباً بأذن الله.

وفي ختام الحفل كرّم السيد رئيس الجامعة عمادة المعهد متمثلة بالسيد العميد واللجان التي اسهمت في تنفيذ هذا المشروع متمنياً لهم التوفيق والسداد وبارك لهم جهودهم المبذولة في خدمة الجامعة

شاهد أيضاً

قسم تقنيات الإنتاج الحيواني يَختتم دورة تدريبية بعنوان ( إنتاج و تصنيع الأعلاف ) ..

إختتم قسم تقنيات الإنتاج الحيواني في المعهد التقني / كوفة دورة تدريبية خاصة حول إنتاج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *