أخبار عاجلة
الرئيسية / اخر النشاطات / لجنة التوعية بواقع و مستقبل التعليم التقني الفرعية في المعهد التقني / كوفة احد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية. تستأنف أعمالها للعام الدراسي 2021-2022..

لجنة التوعية بواقع و مستقبل التعليم التقني الفرعية في المعهد التقني / كوفة احد تشكيلات جامعة الفرات الاوسط التقنية. تستأنف أعمالها للعام الدراسي 2021-2022..

لجنة التوعية بواقع و مستقبل التعليم التقني الفرعية في المعهد التقني / كوفة تستأنف أعمالها للعام الدراسي 2021-2022…للتعريف بالواقع الحالي للتعليم التقني و آفاقه المستقبلية، إستأنفت لجنة التوعية بواقع و مستقبل التعليم التقني الفرعية في المعهد أعمالها صباح يوم الأحد الموافق 10/4/2022 و المتضمنة تنفيذ جدول الزيارات التوعَوية لعدد من المدارس الإعدادية الأكاديمية و المهنية في محافظة النجف الأشرف ، حيث كان الهدف منها لقاء طلبة المراحل المنتهية في المدارس لتعريفهم بماهية التعليم التقني و تخصصاته و الأقسام الموجودة في تشكيلات جامعة الفرات الأوسط فضلاً عن تخصصات و أقسام المعهد ، هذا و قد قدم السادة أعضاء اللجنة شرحاً وافياً عن الإمتيازات التي تُقدمها الكليات و المعاهد التقنية للطلبة بهدف تحفيز رغبتهم و إنضمامهم للكليات و المعاهد التقنية،كما تضمنت الزيارات تقديم بعض الهدايا التذكارية من عمادة المعهد للطلبة بالإضافة إلى مُدراء المدارس و أعضاء الهيئات الإدارية و التدريسية فيها عِرفاناً منها لحفاوة إستقبالهم لأعضاء اللجنة و تعاونهم المُثمر معها …

شاهد أيضاً

شعبة الإعلام و الإتصال الحكومي تستمر بتنفيذ الخطة الإعلامية الوطنية للحد من الهجرة غير الشرعية ..

بالتعاون مع وحدة الإرشاد النفسي و التوجيه التربوي، نظمت شعبة الإعلام و الإتصال الحكومي في …